مواطنة أمريكية تكتشف ٣٠ ألف دولار داخل أريكة اخذتها مجانًا عبر الإنترنت..

يونيو 07, 2022 mic 0 تعليقات


مواطنة أمريكية تكتشف ٣٠ ألف دولار داخل أريكة اخذتها مجانًا عبر الإنترنت.. 


اريكة

كثيرا ما تحدث للمرء مفارقات لا تنسى في حياته، مثلا حين يضع يده في جيب معطف شتوي قديم ليجد مبلغا من المال كان قد وضعه من زمن وقام بنسيانه تماما، موقف مشابه حدث مع سيدة أمريكية أخذت أريكية مجانية من أحد المواقع على الانترنت لتجد فيها مبلغا كبيرا من المال وفق ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.


انتقلت السيدة فيكي أومودو من منزل قديم إلى منزل آخر في مقاطعة سان برناردينو بكاليفورنيا، وكانت تبحث عن أثاث لفرش بيتها الجديد بأقل الأسعار لتفاجئ بأحد العائلات ينشر صورة لأريكة بحالة جيدة على أحد المواقع، ويذكر أنها بالمجان لمن يرغب. 


فتحمست أمودو لأخذها خصوصا وأنها كانت قطعة أثاث جميلة يمكن وضعها في غرفة، وقالت فيكي أنها في حقيقة الأمر اشترت المنزل لكن لم يكن لديها أي أموال لشراء أثاث له، لذا شعرت أن الأريكة فرصة مثالية وبالمجان، أما عن الأموال التي وجدتها بداخل الوسادة فقالت أنها فب البداية اعتقدت أنها وسادة تدفئة لكنها غيرت رأيهت حين لم تعثر على أى سلك كهربائي. 


ما دفعها إلى التفتيش بداخل الوسادة لتجد مبلغا قيمته 36 ألف دولار، وأردفت أمودو أنها لم تتردد في الاتصال بأصحاب الأريكة الأصليين وإعادة المبلغ إليهم في حين كافئتها العائلة بإعطائها 2200 دولار، وقالوا أنهم قرروا التخلي عن الأريكة لأنها كانت تخص قريب لهم توفى من فترة قصيرة.

0 Comments: