أهم الخطوات لصيانة منزلك بدون تكاليف..

أبريل 28, 2022 mic 0 تعليقات

 

أهم الخطوات لصيانة منزلك بدون تكاليف..


صيانة المنزل

عند بيع منزل لشراء منزل آخر، فإن أول شئ يهم البائع هو القيمة المادية، أما إذا كان المنزل يحتوي على بعض العيوب، فإن ذلك يقلل من قيمته المادية، وقد يحتاج الكثير من التعديلات أو الإصلاحات التي تكلف المزيد من الأموال، ولفعل هذه الإصلاحات بقليل من التكلفة نقدم فيما يلي بعض النصائح وفقا لما ذكرها موقع " مرثاستيورات".
 

إذا كان منزلك يحتوي على أرضيات خشبية، فعليك بتلميعها قبل البيع، حتى يختفي أى بهتان أو بقع عالقة بالأرضية، ولابد من استخدام منتجات ذات جودة عالية حتى لا تسبب تآكل الأرضية، إلى جانب ضرورة تجديد خزانة المطبخ، لأن المطبخ من الغرف الهامة جدا في المنزل، فإذا كان بيتك يحتوي على مطبخ قديم ذات اللون الخشب البني العادي أو الخزانة السبعينية الخضراء.


فلابد من تجديدها يمكنك اختيار اللون الأسود أو الأبيض، لأنهما موضة غير متغيرة، فالمطبخ الحديث يعلي من قيمة المنزل المادية، شأنه في ذلك شأن الحمام، فصيانة وتجديد الحمام من الأمور الهامة التي تزيد من القيمة الشرائية للمنزل المراد بيعه، فاحرص على تجديد المقابض ومفاتيح المياه، والصنابير، بالإضافة إلى تجديد وتلميع أرضية الحمام.


كذلك من الضروري تجديد إضاءة المنزل، وإصلاح أى عطل أو تلف في الكهرباء، وينصح باستخدام لمبات الليد الموفرة، لأن إضائتها قوية، فتظهر معالم المكان وتجعله أكثر بهجة واتساعا.
 

0 Comments: