ليست أول قضية.. تعرف على أشهر حالات طلاق النجوم التي انتهت بالمحاكم..

أبريل 30, 2022 mic 0 تعليقات

 ليست أول قضية.. تعرف على أشهر حالات طلاق النجوم التي انتهت بالمحاكم.. 


جوني ديب وامبر هيرد


شغلت قضية التشهير التي قام برفعها النجم العالمى جونى ديب على زوجته السابقة آمبر هيرد صفحات الجرائد، ومواقع التواصل الاجتماعي هذه الفترة، وقيمة هذه القضية 100 مليون دولار، غير أن هذه ليست القضية الأولى من نوعها التي يكون طرفيها اثنين من نجوم هوليوود، فهناك العديد من الحالات الشبيهة بهذه القضية، وفيما يلي نستعرض بعض منها وفقا لما جاء في موقع "انسايدر".


أخذت قضية كيم كارداشيان وكاني ويست باعا طويلا في المحكمة، حيث وصلت العلاقة بينهما إلى طريق مسدود في عام 2021، ولا سيما بعد أن قام ويست بنشر الكثير من المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي فيما يخص علاقتهما  وطلاقهما وحبيب كارداشيان الجديد، بيت ديفيدسون، ما دفع كيم إلى الإعلان عن أن هذه المنشورات سببت لها إحباطا كبيرا وأثرت عليها نفسيا.


وكانت كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، قد تزوجت من مغنى الراب ورجل الأعمال كاني ويست عام 2014، بعد أن تحولت صداقتهما إلى حب كبير منذ العام. 2008،  ودام زواجهما لمدة ست سنوات، ثم قامت كارداشيان بالتقدم  بطلب للطلاق إلى المحكمة في 19 فبراير 2021، بعد احتدام الخلافات بينهما إلى أن حصلت رسميا على الطلاق في 2 مارس 2022.


0 Comments: