وظيفة الأحلام براتب 100 ألف دولار.. شركة حلويات تطلب موظف "تذوق"..

أغسطس 08, 2022 mic 0 تعليقات

 

وظيفة الأحلام براتب 100 ألف دولار.. شركة حلويات تطلب موظف "تذوق"..


حلوى

لم تعد الوظائف التقليدية هى حلم بالنسبة لكثيرين، فقد ظهرت في الآونة الأخيرة العديد من الوظائف السحرية الغريبة التي تدر الكثير من الأموال على أصحابها حين فكروا بشكل مبدع وخارج الصندوق، وربما جاء الوقت ليفكر الجميع في طبيعة عمل غير عادية تحتاج فقط إلى أخذ قرار المخاطرة والتفكير بصورة غير تقليدية، أحد هذه الوظائف الغير عادية هى التي يطلبها متجر تجزئة عبر الانترنت للحلويات.


حيث قامت شركة كندية بالبحث عن شخص مناسب لتعيينه كبير مسئولي الحلوى براتب قدره ١٠٠ ألف دولار كندي، وقامت بنشر طلبها على تطبيق " لينكد ان" في شهر يوليو الماضي، على أن تشمل مهام هذه الوظيفة قيادة اجتماعات مجلس الحلوى، إلى جانب تذوق مختلف أنواع الحلويات وتقييمها.


وسيكون العمل من المنزل، كما ذكرت الشركة أن هذه الوظيفة متاحة لمن تقل أعمارهم عن 5 سنوات بتصريح من والديهم، حيث ذكر موقع " تايمز ناو نيوز" أن من سيتولى هذا المنصب سيكون مسئولا عن تناول 3500 قطعة من الحلوى شهريا، وذلك نقلا عن الرئيس التنفيذي للشركة.


جدير بالذكر أن تم انتشار هذا الطلب على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل هائل، وتقدم لشغر الوظيفة المئات من الأشخاص بالإضافة إلى تقدم الآباء لملء استمارات الالتحاق لأطفالهم، كما يذكر أن مقر الشركة موجود حاليا في تورونتو، ولها أكثر من 340 ألف متابع على انستجرام و3 ملايين على تطبيق تيك توك.

0 Comments: