تعرف على أهم فوائد استخدام الماء البارد لغسل الملابس..

يوليو 30, 2022 mic 0 تعليقات

 تعرف على أهم فوائد استخدام الماء البارد لغسل الملابس..


غسل الملابس

يستخدم الكثير من الأشخاص  الماء الساخن فى غسل الملابس لقدرته على تنظيف الملابس المتسخة وإزالة البقع، حيث  لا تفضل السيدات الماء البارد في عملية غسل الملابس، ولكن هذه العادة تتسبب في تلف الكثير من الأنسجة التى تعمل على إتلاف الملابس، وتساعد في عدم احتفاظ الملابس بألونها لذلك سنتعرف على أهم النصائح لغسل الملابس بطريقة صحيحة. 



فإذا كنت  تغسلين الملابس، سوف نتعرف على فوائد غسل الملابس بالماء البارد وفقاً لموقع "بي اتش دي،  اهمها  ان الماء البارد يقلل من تلاشي الألوان ويساعد الغسيل بالماء البارد في إبطاء تلاشي الألوان وتقلص الأقمشة أثناء تنظيف الملابس، ويمكن أن يساعد الماء البارد فى الحفاظ على ملابسك لفترة أطول.

فقد كشفت دراسة حديثة أن الماء الساخن يساعد فى تسريع عملية تلاشي الألوان،  أيضا  الماء البارد  يساهم في التخلص من البقع بشكل أسرع، فهي تساعد على إزالة ما بقى من بقع وآثارها، فهذا يحافظ على ملمس الملابس وتجنب ظهور الوبر.

وقد أبتت الدراسات أن الماء البارد يتفاعل مع الصابون بشكل أسرع وأقوى مع الماء الساخن، الذي يعمل على إبطاء مفعوله وإبطال مفعول بعض الجزئيات فيه،  ويساعد الماء البارد على الحفاظ على الملابس، ويجعلها بنفس ملمسها الناعم، بالإضافة إلى أنها لا تكون الوبر بسهولة مثل الماء الساخن.

0 Comments: