أفكار ذكية.. طريقة الاحتفاظ ببوكيه ورد الزفاف.. تعرفي على الخطوات بالتفصيل..

يوليو 21, 2022 mic 0 تعليقات


أفكار ذكية.. طريقة الاحتفاظ ببوكيه ورد الزفاف.. تعرفي على الخطوات بالتفصيل..


بوكيه ورد

بوكيه الورد شىء هام بالنسبة لأى عروس تختاره بعناية ليلائم الفستان وتنفق فيه الكثير من الأموال، وقد يذهب كل ذلك هباء بانتهاء حفل الزفاف، فربما ينتهي الأمر بضياع البوكيه في خضم أحداث الحفل أو بذبول باقة الورود مع الوقت، لذا نستعرض فيما يلي بعض الأفكار بجانب نصائح مفيدة لتحافظين على باقة ورد فرحك إذا كنت عروس أو ممن حالفهن الحظ والتقطن البوكيه في إحدى الأفراح وفقا لما جاء في موقع " هتشد".


أولا قبل شراء الباقة ينصح بالتأكيد على البائع ألا يقوم برش أى مواد حافظة على الورد حتى لا يعمل ذلك على تغيير لونه إلى اللون البني، وحاولي قدر الإمكان رش كمية مناسبة من الماء كل فترة وأخرى، وإذا كنت تريدين الاحتفاظ بالبوكيه على سبيل الذكرى فيمكنك استبداله بآخر صناعي أثناء فقرة إلقائه على المدعوين.


يلجأ الكثير من الأشخاص إلى تجفيف الزهور عن طريق وضعها في مكان جاف ومظلم، بعيدا عن الضوء أو الرطوبة ثم تعليقها رأسا على عقب في أى مكان، وهذه هى الطريقة التقليدية الأسهل الإ أن أحد أبرز عيوب هذه الطريقة هو أن الزهور ستصبح هشة وقابلة للفرك بمجرد اللمس.


يمكنك استخدام جل السيليكا في تجفيف الزهور من خلال وضعه على البوكيه وتركه فترة معينة حتى يجف تماما، ومن مميزات هذه الطريقة أن الجل يساعد على الاحتفاظ بشكل ولون الورود كما هى دون أن تتأثر بعوامل الطقس.


إذا لم تشعرين عزيزتي بالارتياح لأى من الطريقتين السابقتين فيمكنك إرسالها إلى أحد المتخصصين في تجفيف الورود ليقوم بسحب الرطوبة من البوكيه والاحتفاظ بالزهور في برواز أنيق ملائم، وقد تحتاج هذه الخطوات من ١٨ إلى ٢٠ أسبوع على الأقل.

0 Comments: