تساقط الأسماك من السماء.. ظاهرة غريبة تثير رعب المواطنين في ولاية سان فرانسيسكو الأمريكية..

يوليو 01, 2022 mic 0 تعليقات

 تساقط الأسماك من السماء.. ظاهرة غريبة تثير رعب المواطنين في ولاية سان فرانسيسكو الأمريكية..


تساقط الأسماك من السماء في شوارع ولاية فرانسيسكو

تسببت ظاهرة غريبة في اثارة الرعب بين مواطني ولاية سان فرانسيسكو الأمريكية، حيث تساقطت الأسماك كالأمطار من السماء وهي ظاهرة غريبة أثارت ذعر السكان، الذين أكدوا أنهم سمعوا أصواتًا صاخبة على أسطح منازلهم ليجدوا أنها أسماك، حيث امتلأت أسطح المنازل والشوراع بالأسماك المتساقطة من السماء،  مما تسبب في مشكلة كبيرة داخل الولاية. 

وقد قام أحد سكان ولاية سان فرانسيسكو الأمريكية
بنشر صور 12 سمكة فضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتعليق "سقطت من السماء" على سطح صديقهم والسطح الخلفي في ريتشموند بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث ذكر أحد المواطنين أنهم "سمعوا صوتًا صاخبا في حديقة منزلهم" قبل رؤية الأسماك متناثرة على ممر قريب.


أيضا ذكر مواطن أمريكي اخر قائلا أنه "كاد يصطدم بعدد كبيرمن الأسماك أثناء انتظار الحافلة" في كاسترو، وقال اخر بأنهم افترضوا أن "مجموعة من الأطفال المتجولين كانوا يقومون بتحدي رمي سمك السردين على سطح أحد الأسطح في مكان ما"، فقد كانت الأسماك تتساقط على رصيف ريتشموند الخارجي.

جدير بالذكر أن  سكان الولاية والصيادون يؤكدون انه ربما يكون الطيور البحرية التي أربكها تكاثر الأسماك بشكل كبير قبالة سواحل منطقة خليج فرانسيسكو، مما جعل لديها فائض غذائي من الأسماك أكثر مما تعرف ماذا تفعل بها فأصبحت تتخلص من فمها أثناء الطيران،  وهو ما اثار ذعر المواطنين الذين ظنوا ان السماء تمطر أسماك. 

0 Comments: