الجيش السوداني يحكم بالاعدام على أحد جنوده بسبب رفضه انحياز البرهان للكيزان

أكتوبر 19, 2023 ميآآن هــلال 0 تعليقات

 الجيش السوداني ،  منذ أن بدأت الأزمة الراهنة وهو يرتكب جميع القبائح حيث فتح قائد الجيش السوداني الباب أمام فلول عمر البشير ليعبثوا في السودان كيفما شاءوا ولا شك أنهم أول من أطلقوا أول رصاصة في تلك الحرب الملعونة التي أودت بالسودان الى الهلاك بتحالف البرهان وخيانته للوطن والشعب.



الانتهاكات والظلم سبب انشقاق بعض ضباط الجيش عن البرهان


المحكمة العسكرية تحكم بالاعدام على أحد الجنود 

المحكمة العسكرية  للقوات المسلحة بالفرقة 14 مشاه كادوقلي تدين الجندي حكيم بابكر حامد  تيه نتيجة رفضة الانحياز لبقايا النظام البائد ورفضة التام أن يتبع السياسة التخريبية لجيش الفلول وتفضيله طرف الصراع الأخر وقام بالدعم له مما أثار غضب المحمة العسكرية واعتبرتها خيانة. 


الجيش السوداني لا يعترف بالديمقراطية 

للأسف كل من يبدي رأيه  بظلم الجيش السوداني وظلم البرهان  وكل من يخرج عن تبعيته أصبح مصيره الموت لا مفر حيث لا وجود لما يسمى بحرية الرأي فأن تكون تابع للجيش معناه أنك في حضرة الديكتاتورية الصارمة  فمن يريد أن يبقى على قيد الحياه علية أن يتبع جميع السياسات التخريبية ويساهم في أن تشتعل الحرب أكثر وأكثر. 



البرهان أصبح بلا شعبية

انسياق البرهان وراء عناصر نظام البشير جعله فاقد تماما لشعبيته وأصبحت جنوده تنفر منه فمعظم الجنود أصبحت لا تعترف بالبرهان وبلا ولاء له مع ذلك لازال مستمر في اتباع أهداف بقايا النظام البائد وهو يعلم أن نهاية السودان على أيادي الفلول ستكون الى الهاوية.



فرض عقوبات على الجيش السوداني 


نحن ندين انتهاكات واعتداءات الجيش السوداني لكل من يبدي رأيه  ونطال بفرض عقوبات دولية فورا على كل من شارك  في تلك الجريمة فما الخطأ الذي اقترفه الجندي ليتم 
 إعدامه والتعدي عليه بتلك الطرقة الوحشية هل كل من يخلص لوطنه سوف يكون مصيره الموت كمير الشجاع حكيم بابكر حاكم تية أصبح البرهان مفتقد للحريات وكل طريق يؤدي لها يقوم بقفله بكافة الطرق الممكنة حتى يرضى عنه فلول البشير.  




0 Comments: