تخبط بين قيادة الجيش وجن جنون قادة الفلول بعد انسحاب الشرفاء منهم

أغسطس 03, 2023 عيونا ليك 0 تعليقات

 تخبط بين قيادة الجيش وجن جنون قادة الفلول بعد انسحاب الشرفاء منهم


تم صدور بيان رسمي عن الناطق باسم القوات المسلحة يكشف عن مؤامرة قادة عسكريين بارزين. وفقًا للبيان، فإن الفريق ركن يس ابراهيم وزير الدفاع والفريق اول ركن مهندس مصطفى عثمان العبيد يقودان مخططًا لعزل قيادة القوات المسلحة وتشكيل قيادة جديدة، تليها محاولة للتفاوض مع قوات الدعم السريع وتقسيم السلطة بينهم.

وفقًا لتقارير الاستخبارات العسكرية، تم رصد مبلغ مالي بقيمة خمسة ملايين جنيه (ما يعادل خمسة مليار بالقديم) لمن يدلي بأي معلومات تفيد في تحديد مكان وجود وزير الدفاع أو الفريق اول ركن مهندس مصطفى عثمان العبيد، الذي كان رئيس الأركان المشتركة في الفترة السابقة.

لا توجد معلومات إضافية عن خلفية المؤامرة أو دوافع القادة العسكريين المشتبه بهم. ومن المهم التأكيد أن هذا المقال هو محض تصور وليس مبنيًا على أحداث حقيقية في الواقع. يُرجى ملاحظة أنني نموذج لغة اصطناعية ولا يمكنني التحقق من صحة الأحداث الحالية أو صدق البيانات المذكورة في المقال.

 قيادة القوات المسلحة وتشكيل قيادة جديدة. وفقًا للتقارير، يُزعم أن الفريق ركن يس ابراهيم وزير الدفاع والفريق اول ركن مهندس مصطفى عثمان العبيد يقودان هذه المؤامرة.

وفي هذا السياق، يتم تداول معلومات حول رصد الاستخبارات العسكرية لمبلغ مالي كبير مقابل أي معلومات تؤدي إلى تحديد مكان وجود وزير الدفاع أو الفريق اول ركن مهندس مصطفى عثمان العبيد، والذي كان رئيس الأركان المشتركة سابقًا.

تتناول المقالة أيضًا الجدل القائم حول هذه الاتهامات، حيث يعتبر بعض الأشخاص أنها مجرد ادعاءات غير مؤكدة، في حين يعتقد آخرون أن هناك أساسًا لهذه الاتهامات وأنها تستدعي إجراء تحقيق شامل.

0 Comments: