"هيو جاكمان كان مدرس ألعاب رياضية ".. أهم المشاهير الذين عملوا بمهنة التدريس قبل الفن..

أغسطس 15, 2022 mic 0 تعليقات

"هيو جاكمان كان مدرس ألعاب رياضية ".. أهم المشاهير الذين عملوا بمهنة التدريس قبل الفن..


هيو جاكمان

قام العديد من المشاهير بالعمل بمهن مختلفة بعيدة عن الحقل الفني، وكثير منهم اشتغل بمهنة التدريس قبل احترافه الفن ونستعرض بعض المعلومات عن هؤلاء المشاهير فيما يلي وفقا لما جاء في موقع " انسايدر"، حيث عمل لين مانويل ميراندا مدرسا للصف السابع. 


وذلك في إحدى المدارس بانجلترا، حيث كان يشغل وظيفة تدريب الطلاب لأداء مسرحيات شكسبير نظرا لولعه الشديد بالمسرح، إضافة إلى تدريسه مادة اللغة الإنجليزية، وقال في أحد اللقاءات التليفزيونية عام 2012 أنه كان سعيدا للغاية في هذه المرحلة من حياته.


كما عمل هيو جاكمان مدرسا للألعاب الرياضية في إحدى مدارس أبنجهام بانجلترا عام 1987، ثم حدث أن ترك التدريس متجها للفن، وفي مشهد سينمائي التقى بأحد طلابه السابقين وهم رولو روس الذي كان يعمل مراسلا وقتها على السجادة الحمراء لمهرجان زيورخ السينمائي لعام 2013 وقد تعرفا على بعضهما وكتب روس على حسابه الخاص على تويتر معبرا عن فرحته بهذا الصدفة الرائعة.


أما ليام نيسون فقد عمل أيضا بالتدريس في كلية سانت ماري في فينهام بانجلترا، لكنه ترك هذه المهنة جراء موقف تعرض له مع أحد تلاميذه حين طلب منه نيسون البقاء في مكانه من أجل انضباط الفصل لكنه رفض وظل يختلق المشكلات فأمره ليام أن يغادر الفصل فرفع الطالب سكينا على معلمه فقام نيسون بلكمه، وذكر نيسون هذا الموقف في لقاء له عام 2012.

0 Comments: