أهم السلوكيات والأخطاء التي يجب أن يتجنبها الزوجان عند التخطيط لحفل زفافهما..

يونيو 15, 2022 mic 0 تعليقات


 أهم السلوكيات والأخطاء التي يجب أن يتجنبها الزوجان عند التخطيط لحفل زفافهما..


حفل الزفاف

يوم الزفاف هو حلم الكثيرين سواء من النساء أو الرجال، حيث يتمنى الجميع يوم هادئ مميز ويسعون جاهدين ليخرج الحفل كما يخططون له، إلا أن هناك بعض السلوكيات والأخطاء التي يرتكبها العروسان أحيانا ما تفسد يوم الزفاف، وفيما يلي نستعرض بعض النصائح لتجنب هذه الأخطاء وفقا لما جاء في موقع " انسيدر".

في خضم أحداث يوم الزفاف ونتيجة لانشغال العروسان، غالبا ما ينسيا أن يتناولان بعض الطعام الذي يعطيهم القدرة على مواصلة اليوم، مما يعرضهم للتعب والإرهاق أحيانا في منتصف فعاليات حفل الزفاف، وبالنسبة للتخطيط للحفل فقد يقع العروسان في خطأ تحمل كل أعباء التخطيط بأنفسهم. 

فيشعر العروسان بالتخبط والضغط والإرهاق من كثرة المهام المطلوبة، لذا يجب عليهما أن يسندا هذه الأعباء إلى متخصص لمساعدتهما على إنجاز المهام المطلوبة حتى يوفرا جهدهما في التخطيط، ومن الأخطاء أيضا التي يقوم بها أى عروسان قبل زفافهما أحيانا.

وهى أن يحجزا قاعة الفرح أولا دون حساب النفقات كاملة، ليجدا أنفسهم بعد الزفاف قد أنفقا كل ما لديهما من مال، كما يفضل بعض الأزواج أحيانا ألا تطول مدة الحفل عن عشر دقائق، ربما لعدم رغبتهم في السهر والتواجد في أماكن مزدحمة فيجدوا أنفسهم في النهاية قد أهدروا الكثير من الأموال دون جدوى.

0 Comments: