كيف تتخلصين من التجاعيد بطريقة سهلة..؟ وصفات طبيعية من مطبخك للعناية بالبشرة..

مارس 31, 2022 mic 0 تعليقات


كيف تتخلصين من التجاعيد بطريقة سهلة..؟ وصفات طبيعية من مطبخك للعناية بالبشرة..


التخلص من التجاعيد

التجاعيد من مشكلات البشرة التي تظهر بفعل عدة عوامل، منها جفاف البشرة وتقدم العمر وكذلك بسبب العلامات التي تترك أثرا على الوجه كالعبوس والضحك، وكثيرا ما تسبب هذه المشكلة شعورا بالضيق والانزعاج خصوصا بالنسبة  للمرأة، حين تلاحظ ظهور بعض خطوط التجاعيد على جبهتها أو حول فمهما أو بأنحاء مختلفة من وجهها، ولحل هذه المشكلة بطرق بسيطة واقتصادية يمكنك الاستعانة بهذه الوصفات المنزلية.


يحتوي بياض البيض على العديد من الفوائد الصحية، للجسم وللبشرة، لذا فيمكن استخدامه في التخلص من مشكلة التجاعيد عن طريق خفق كمية من بياض البيض في وعاء ثم وضعه على البشرة مباشرة، يفضل التدليك برفق وتركه على الوجه لمدة لا تقل عن15 دقيقة.


وبعد أن يجف يتم غسل الوجه بالماء الدافىء، وللحصول على نتائج مرضية يفضل تكرار الوصفة بانتظام، كذلك يستخدم زيت الزيتون كحل مثالي في القضاء على التجاعيد، فوضع بضع قطرات منه على الوجه مع استمرار التدليك لمدة لا تقل عن ١٠ دقائق، ينصح بتكرار هذه الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على أفضل النتائج.

 كذلك ينصح خبراء التجميل باستخدام جل الصبار للتخلص من التجاعيد، نظرا لاحتوائه على نسبة عالية من حمض الماليك الذي يعزز مرونة الجلد ويرطب البشرة، وذلك عن طريق وضع كمية منه على الوجه مع استمرار التدليك وتركه على البشرة لمدة 15 دقيقة حتى يجف الجل ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ.

 

0 Comments: