تعرف على خاصية تويتر الجديدة.. تحديث جديد يسمح بكتابة تغريدات طويلة..

فبراير 06, 2022 mic 0 تعليقات

 تعرف على خاصية تويتر الجديدة.. تحديث جديد يسمح بكتابة تغريدات طويلة.. 


تويتر يصدر تحديث جديد

قام موقع التواصل الاجتماعي تويتر  بتطوير خاصية جديدة تسمى "أرتيكلز" (مقالات) لتسمح لمستخدمي الموقع نشر مقالات تغريدات طويلة من خلال تطبيق تويتر، وهي خاصية مستحدثة بالنسبة للموقع الذي لم يتح لرواده نشر أكثر من 250 حرفا لكل تغريدة.


وأشادت جين مانشون وونج الكاتبة المتخصصة في التكنولوجيا ومتابعة الخصائص المنتظرة  في موقع تويتر وجود هذه الخاصية التجريبية على الموقع. وفي سياق متصل قال متحدث باسم تويتر:"دائما نبحث عن طرق جديدة لمساعدة الأشخاص في بدء المحادثات والاستمرار فيها" وأن الموقع سيصرح قريبا عن المزيد من تفاصيل هذه الخاصية.

 

وقد جاء الإعلان عن هذه الخطوة بعد بضعة أسابيع من إعلان تويتر توفير خاصية "المجتمعات" لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، وذلك بعد فترة كانت الخاصية متاحة فقط لمستخدمي الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل آي.أو.إس أو أجهزة الكمبيوتر الشخصي.

 

جدير بالذكر أنه تم إطلاق هذه الخاصية في سبتمبر الماضي وهى تسمح لمستخدمي توتير بتكوين مجموعات خاصة بموضوع معين أو منطقة أو أي قاسم مشترك على طريقة "المجموعات" الموجودة على منصة فيسبوك، وبإمكان المستخدمين توجيه تغريداتهم إلى أشخاص محددين بعينهم، وهم فقط من يمكنهم التعليق على هذه التغريدات. 

0 Comments: