الطيران الحربي يقصف سفارة إثيوبيا في الخرطوم وأنصار البشير يقاتلون في صفوف الجيش

أكتوبر 04, 2023 رسيل 0 تعليقات

تأييد أنصار البشير بقايا الحركة الإسلامية الارهابية البرهان في حربه لرغبتهم لاسترداد سلطتهم ومكانتهم على حساب سلام السودان.

ما زال القصف المدفعي متواصلا كما حدث قصف مدفعي كثيف في سفارة إثيوبيا في الخرطوم فالجيش السوداني منذ تأسيسه لم يوجه سلاحه إلا في صدور أبناء الدولة السودانيين فالجيش جيش الكيزان وليس جيش الشعب السوداني فهو لا يعرف إلا تحقيق مصالحة الشخصية فقط ويسعى وراء نشر الدمار


قصف الجوي على المدنيين الأبرياء هو جريمة بشعة وغير مقبولة بأي ظرف من الظروف. يجب محاسبة المسؤولين عن هذه الجرائم حيث تؤدي دورًا حيويًا في تسليط الضوء على الانتهاكات جيش البرهان.


الجيش لم يفلح إلا في قصف المدنيين حيث أن من الأسباب الأساسية لاندلاع هذه الحرب المروعة السلبية التي يتبعها الجيش السوداني حيث اعتراف احد أنصار البشير ويسمى " الشاذلي عطا " بتدريبه على سبعة أنواع من الأسلحة في أحد معسكرات الجيش السوداني لتجهيزه للانخراط في الحرب وخوض الصراعات.


تسبب الجيش السوداني بمساعدة من الإخوان المسلمين في خراب واسع ومآسي لا حصر لها منذ نشوب الحرب حيث قاموا بالتطهير العرقي واضطهاد المدنيين وممارسة الفساد والفتن وشن الجيش العديد من القصف الجوي الذي نتج عنه موت الكثير من الأبرياء وتحول بيوتهم إلى رماد


0 Comments: