بمناسبة عيد الأب.. تعرف على مشاهير أصبحوا آباء لأول مرة بعد الخمسين..

يونيو 21, 2022 mic 0 تعليقات

بمناسبة عيد الأب.. تعرف على مشاهير أصبحوا آباء لأول مرة بعد الخمسين..


جورج كلوني بصحبة زوجته وأبناءه

تأخر كثير من المشاهير في حصولهم على لقب أب، ربما لاعتقادهم بأن الأبوة وتحمل مسئولية الأبناء قد تعطل مسيرتهم الفنية أو تقف عائقا ضد تحقيق أحلامهم وأعمالهم، أو لأسباب أخرى، وفيما يلي بعض من هؤلاء المشاهير الذين أصبحوا آباء، وانجبوا في سن الخمسين، وفقا لما جاء في موقع " انسايدر".

حصل النجم العالمي جورج كلوني على لقب أب في عام 2017، بعد ولادة توأمه ايلا والكسندر من زوجته أمل وهو في سن يناهز ٥٦ عاما، وفي حديث له مع برنامج "today" ذكر كولوني أنه لم يكن يدرك أن حياته ينقصها وجود أطفال، وأنه كان يظن أن حياته مليئة بما يكفي، وأضاف أنه بعد أن قابل أمل شعر أن حياته كانت فارغة إلى حد ما.

وحين أنجب الطفلين تأكد أن حياته كانت فارغة بشكل لا يصدق، حيث أصبح لها معنى بوجود الأطفال أما ديفيد ليترمان مقدم البرامج التليفزيونية الشهير فقد أصبح أبا في عمر السادسة والخمسين، حين أنجب ابنه هاري في عام 2003 ، من صديقته في ذلك الوقت ريجينا لاسكو، التي تزوجته في عام 2009.

وعن الممثل جيف جولد بلوم، فقد أنجب ابنه الأول من زوجته إميلي ليفينجستون في عمر الثانية والستين، ثم أنجب منها ولدا آخر، أما سيمون كويل مقدم البرامج المعروف فقد صار أبا حين بلغ من العمر 54عاما، حين أنجب ابنه ايريك من صديقته لورين سيلفرمان.

0 Comments: