بسبب وصية والدها الغريبة.. مواطنة استرالية لاتستطيع الحصول على ميراث يقدر ب12 مليون دولار..

يونيو 23, 2022 mic 0 تعليقات


بسبب وصية والدها الغريبة.. مواطنة استرالية لاتستطيع الحصول على ميراث يقدر  ب12 مليون دولار..


كلير براون

ورثت امرأة استرالية عن والدها ثروة كبيرة قدرت بنحو ١٢ مليون دولار، إلا أنها في حقيقة الأمر لا تملك التصرف في هذا المبلغ إطلاقا، فوفقا لما نشره موقع صحيفة ديلي ميل البريطانية أن كلير براون لا يحق لها أن ترث عقارا قيمته ١٢ مليون دولار بسبب عدم تنفيذها لوصية أبيها، فقد كانت رغبة والدها أن تحصل كلير على وظيفة دائمة.


وكانت كلير براون الملقبة بالمليونيرة المكسورة قد طعنت في وصية والدها في المحكمة بعد عجزها عن أخذ الأموال أو تسلم العقار، بسبب وصية والدها وكثيرا ما ناشدت كلير عائلتها بأن يعطونها ما تراه حقها، وتقول كلير أن حالتها المادية ليست على ما يرام، وأنها دائما مفلسة على الرغم من امتلاكها فعليا الكثير من الأموال.


 جدير بالذكر أن وصية الأب كانت تشترط حصول كلير على وظيفة دائمة بالإضافة إلى ضرورة المساهمة بشىء ما للمجتمع، وتقول كلير أنها تعيش هى وابنتها ذات العام الواحد على مدفوعات الرعاية الاجتماعية في ضواحي سيدني، وأنها أم مفلسة وليس بإمكانها تنفيذ أى بند من بنود الوصية.


 حيث أنه تم تشخيصها بالإصابة باضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة adhd بالإضافة إلى التوحد الشديد، وبناء على هذه الحالة تقول كلير أنها تتفهم ما كان يريده والدها إلا أنه ليس بمقدورها فعل ذلك نظرا لحالتها المرضية، وأنها فشلت حتى في تعلم القيادة.

0 Comments: