حيل جديدة لطريقة إرتداء الملابس الفاتحة فى الصيف..

مايو 09, 2022 mic 0 تعليقات

 

حيل جديدة لطريقة إرتداء الملابس الفاتحة فى الصيف..


ملابس الصيف


تعد الملابس الفاتحة من أهم صيحات الموضة التي تميز صيف 2022، فبالإضافة إلى وجود اللون الأبيض الذي لا يغيب أبدا عن الصيف، تظهر مشتقاته متالقة في هذا الموسم نثل الأوف وايت والسكري والكريمي. 


إلى جانب درجات الألوان الفاتحة من الأصفر والأزرق والبرتقالى التى ربما تكون شفافة في بعض الأقمشة، ما يجعل بعض الفتيات تتخوف وتبتعد عن ارتدائها خصوصا بالنسبة للمحجبات، لذا نستعرض فيما يلي بعض النصائح التي يقدمها خبراء الأزياء لارتداء الملابس الفاتحة دون قلق.


فمثلا عند ارتداء بنطلون أبيض ينصح خبراء الأزياء بضرورة شراء بطانة بنطلون لونها أبيض، لتضمني عدم ظهور أى تفاصيل للجسم أو شفافيته، أما بالنسبة للجيب البيضاء فحتى لو كانت الجيبة مبطنة، فلابد من ارتداء بطانة أخرى لها نفس اللون حتى لا تشف ما تحتها.


أما بالنسبة للفساتين الفاتحة ولأنها أبرز ما يميز موضة هذا الصيف، فينصح خبراء الأزياء بضرورة ارتداء بطانة كاملة بنفس اللون أو جيب طرفها به تول أو بطانة قطنية من تحت الفساتين الفاتحة أو المشجرة حتى تتضمنين سهولة الحركة وعدم كشف تفاصيل الجسم تحت البطانةالبطانة. 


أما القميص الأبيض القطني فهو قطعة لا تستغنى عنها أى فتاة في الصيف، وهو يعتبر بمثابة بطانة عملية خاصة في الحر، بجميع أشكاله سواء ذو الرقبة المرفوعة أو الكات أو ذو الأكمام، وكل نوع يختلف في استخدامه عن الآخر.

0 Comments: