تعافي الفرعون المصري.. ليفربول يعلن عن انضمام مو صلاح لقائمة الفريق ضد الارسنال..

مارس 15, 2022 mic 0 تعليقات

 

تعافي الفرعون المصري.. ليفربول يعلن عن انضمام مو صلاح لقائمة الفريق ضد الارسنال..


تعافي النجم محمد صلاح

يستعد الفرعون المصري محمد صلاح، أحد لاعبي نادي ليفربول الإنجليزى، مساء اليوم الثلاثاء، لمواجهة نادي أرسنال الذى يحترف بين صفوفه اللاعب المصري محمد النني، والتي تقرر انعقادها على ستاد "الإمارات" معقل الجانرز، مساء غد الأربعاء في تمام العاشرة والربع.


وفي بيان رسمي باسم النادي، أعلن المتحدث الرسمي لنادي  ليفربول انضمام محمد صلاح إلى بعثة الفريق المسافرة إلى لندن لمواجهة أرسنال، بالإضافة إلى تدريب إبراهيما كوناتي ليكون متاحًا للمدرب يورجن كلوب، الذي يتوقع جاهزية صلاح للقاء الغد، كما ذكر البيان احتمالية غياب  جيمس ميلنر وكوستاس تسيميكاس عن المباراة لأسباب مرضية.


وفي تصريحاته خلال المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة قال كلوب أنه رغم إصابة محمد صلاح لكنه يتوقع تمام استعداده لمباراة الغد، موضحا أن الطاقم الطبي أكد أن صلاح جاهز للتدربب اليوم، وأن الإصابة ليست خطيرة لحسن الحظ، لكنها التهاب مؤلم وهو اليوم في وضع أفضل.


جدير بالذكر أن النجم المصرى محمد صلاح كان قد أصيب أثناء مواجهة برايتون، والتي انتهت لصالح الريدز بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدورى الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وعلى إثر هذه الإصابة خرج صلاح من المباراة في الدقيقة 65، ليتم استبدال البرتغالى دييجو جوتا به.

0 Comments: