بطرق طبيعية.. وصفة سحرية لتفتيح اليدين بدون مواد كيميائية..

فبراير 12, 2022 mic 0 تعليقات

 

بطرق طبيعية.. وصفة سحرية لتفتيح اليدين بدون مواد كيميائية..


وصفة طبيعية لتفتيح البشرة

التعرض لأشعة الشمس فترة طويلة قد يصيب اليدين بالبقع السمراء أو الأماكن الداكنة، وأحيانا قد لا تجدي الطرق التقليدية ككريمات الأساس أو كريمات التفتيح في إخفائها، لذا إليك سيدتي بعض الوصفات الطبيعية التي تساعدك في تفتيح اليدين فى المنزل بشكل آمن بدون اللجوء للمستحضرات الكيميائية الضارة.


ويعتبر الليمون عنصر هام لتفتيح اليدين فى المنزل، حيث يعد الليمون من أفضل طرق تفتيح المناطق الداكنة من الجسم، فيمكنك عصر ليمونة على اليدين ثم فركها،  وتركها لمدة 15 دقيقة، ثم غسلهما بالماء البارد، للحصول على نتيجة مثالية كرري الوصفة بانتظام.

 

أيضا يأتي الخيار كحل سحري لتفتيح اليدين بشكل آمن فى المنزل، حيث يعتبر الخيار من الخضراوات التي تساعد على ترطيب و تفتيح البشرة ، لذلك ينصح ببشر الخيار ووضع العصير على اليدين والقدمين، وتركهما لمدة 15 دقيقة ثم غسلهما بالماء، مع تكرار الوصفة الطبيعية بشكل يومى لمدة شهر.

أيضا من الفواكه الحمضية الهامة لتفتيح البشرة هو البرتقال، ويعتبر البرتقال من العناصر الهامة للبشرة والجلد عموما نظرا لإحتوائه على نسبة عالية من فيتامين" سي" الذي يساعد على تفتيح البشرة وعلاج فرط التصبغ، وذلك عن طريق عصر برتقالة على المناطق الداكنة مثل اليدين، وتركهما حتى يجفان لمدة 15 دقيقة، ثم غسل اليدين بالماء البارد ينصح بتكرار هذه الوصفة بانتظام للحصول على أفضل النتائج.

0 Comments: