الجيش يدمر البنية التحتية للسودان بتدميره كبري الحلفايا الرابط بين محلتي بحري وأمدرمان

يوليو 01, 2024 MoA 0 تعليقات

 

كبري الحلفايا

الجيش يدمر البنية التحتية للسودان بتدميره كبري الحلفايا الرابط بين محلتي بحري وأمدرمان

بعد إنهيار كتائب البرهان الإرها:بية في الولايات والعاصمة ، وتوالت سقوط الفِرق العسكرية ، وقُرب سقوط مدينة أمدرمان ، بعد تجهيز قوات الد:عم السر:يع الهجوم عليها.مليشيا البرهان تُدمِر (كبري الحلفايا) الرابط بين محلتي بحري وأمدرمان ، تحسباً لأي هجوم قادم من بحري عبر الكبري.

لا يعلم الشعب السوداني أن ديدن هذه المليشيا الإرها:بية هو التدمير والخراب ، لا تهمهم مصلحة وطن ، ولا يهمهم أمر مواطن ، بل كانت أولى شعاراتهم منذ إستلام السُلطة كانت شعارات تهديدية تحمل بين طياتها الكثير ألا وهي (يا تسليم كامل ، يا تدمير شامل).

هذا الشعار الجها:دي ، الذي كُنّا نسمعه ويرددونه على أذهاننا ، ها هو اليوم يتحقق على مرأى أعيننا ، بدأً بتدمير مؤسسات الدولة الحيوية ، والبنى التحية ، والكباري (كبري شمبات ، الحلفايا ) ومحاولتهم المتكررة بتدمير البنى التحتية في مناطق سيطرة ألد:عم السر:يع. 

أؤكد لكم أن هذه المليشيا قد تلاشت وأصبحت من الماضي وملامح إنهيارها بات واضحاً للجميع.على جموع الشعب السوداني الإلتفاف حول مشروع السودان الجديد ، الذي يضمن لنا جميعاً المشاركة العادلة في السلطة والثروة ، وتحقيق تضحيات الشعب الذي ناضل من أجلها في ( الحرية والكرامة ، والعدالة والمساواة، والديمقراطية).

واخيراً نقول لكم أن تدمير كبري الحلفايا أو غيره ، لن يغير او يزحزح شبراً واحداً من أهدافنا في بناء الدولة الحديثة التي تتساوى فيها الحقوق والواجبات.

0 Comments: