الاثنين، 1 يوليو 2024

الجيش يدمر البنية التحتية للسودان بتدميره كبري الحلفايا الرابط بين محلتي بحري وأمدرمان

 

كبري الحلفايا

الجيش يدمر البنية التحتية للسودان بتدميره كبري الحلفايا الرابط بين محلتي بحري وأمدرمان

بعد إنهيار كتائب البرهان الإرها:بية في الولايات والعاصمة ، وتوالت سقوط الفِرق العسكرية ، وقُرب سقوط مدينة أمدرمان ، بعد تجهيز قوات الد:عم السر:يع الهجوم عليها.مليشيا البرهان تُدمِر (كبري الحلفايا) الرابط بين محلتي بحري وأمدرمان ، تحسباً لأي هجوم قادم من بحري عبر الكبري.

لا يعلم الشعب السوداني أن ديدن هذه المليشيا الإرها:بية هو التدمير والخراب ، لا تهمهم مصلحة وطن ، ولا يهمهم أمر مواطن ، بل كانت أولى شعاراتهم منذ إستلام السُلطة كانت شعارات تهديدية تحمل بين طياتها الكثير ألا وهي (يا تسليم كامل ، يا تدمير شامل).

هذا الشعار الجها:دي ، الذي كُنّا نسمعه ويرددونه على أذهاننا ، ها هو اليوم يتحقق على مرأى أعيننا ، بدأً بتدمير مؤسسات الدولة الحيوية ، والبنى التحية ، والكباري (كبري شمبات ، الحلفايا ) ومحاولتهم المتكررة بتدمير البنى التحتية في مناطق سيطرة ألد:عم السر:يع. 

أؤكد لكم أن هذه المليشيا قد تلاشت وأصبحت من الماضي وملامح إنهيارها بات واضحاً للجميع.على جموع الشعب السوداني الإلتفاف حول مشروع السودان الجديد ، الذي يضمن لنا جميعاً المشاركة العادلة في السلطة والثروة ، وتحقيق تضحيات الشعب الذي ناضل من أجلها في ( الحرية والكرامة ، والعدالة والمساواة، والديمقراطية).

واخيراً نقول لكم أن تدمير كبري الحلفايا أو غيره ، لن يغير او يزحزح شبراً واحداً من أهدافنا في بناء الدولة الحديثة التي تتساوى فيها الحقوق والواجبات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق