الخميس، 30 يونيو 2022

من أجل حياة أفضل.. تعرف على إتيكيت التعامل مع الزوجة السابقة في العمل أو المناسبات..

 من أجل حياة أفضل.. تعرف على إتيكيت التعامل مع الزوجة السابقة في العمل أو المناسبات..


التعامل مع الزوجة السابقة

ليس من الضروري أن تنتهي كل العلاقات نهاية سعيدة، فكثيرا ما تحدث مشكلة أو اشياء غير متوقعة من أحد الطرفين بعد انتهاء العلاقة، لذا وضع خبراء علم الاتيكيت بعض القواعد عند التعامل مع الزوج السابق أو الزوجة السابقة أو الحبيب السابق، ونستعرض فيما يلي بعض من هذه النصائح والقواعد، وربما تجتمع في مكان ما مع الإكس قد يكون مكان عمل أو مكان عام أو مناسبة، عليك وقتها اتباع بعض السلوكيات ومنها ألا تبالغ في الضحك والمزاح مع المحيطين بك.

وفي نفس الوقت لا تبدي أى من علامات الحزن أو الضيق، بل احتفظ بثقتك بنفسك وعفويتك، كن طبيعيا راقيا، فإذا جمعتكما فرصة للمصافحة، صافحه بطريقة طبيعية دون تكلف، كما ينصح خبراء الاتيكيت بضرورة رد التحية حين يقوم بها الحبيب السابق، ولا يصح النظر إليه بشكل غير لائق أو بنظرات غير مقبولة.

 كذلك ينصح بعدم الإشارة إليه بمصطلحات أو عبارات غير مباشرة، وبطريقة غير ملائمة، لأنك أنهيت علاقة سابقة لا ينبغي أن تعود إلى الماضي مجددا عن طريق ترقب كل ما يفعله الاكس سواء في حياته العامة أو على مواقع التواصل الاجتماعي، فذلك قد لا يساعدك على نسيان تلك العلاقة.

أما في حالة رغبة الاكس في العودة للعلاقة مجددا، فيجب عليك الإنصات إليه إذا عاد معتذرا، وتجنب محاولات لومه، بل التأكيد على أنكما صديقين مع تمنى حياة جديدة في علاقة جديدة والتعامل مع بلطف، دون محاولة إثارة غيرته إذا كان لديك حبيب جديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق