الاثنين، 16 مايو 2022

كيف تحمي بشرتك..؟ علامات تكشف الفرق بين المكياج الأصلي والمغشوش..


كيف تحمي بشرتك..؟ علامات تكشف الفرق بين المكياج الأصلي والمغشوش..


مكياج


تحاول كل فتاة العناية ببشرتها إلى أقصى درجة فتهتم بشراء مستحضرات التجميل ونظرا لغلاء أسعارها فتلجأ بعض بعض الفتيات إلى شرائها من أماكن غير موثوق بها لتشتريها بأسعار أقل، غير أن هذه المنتجات تكون غير فتسبب آثارا سلبية للبشرة، لذا نستعرض فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على تمييز المنتج الأصلي من المغشوش وفقا لما جاء في موقع " brightside".


عليك أن تجربي المنتج الذي تحتاجينه قبل شرائه، لتتعرفي على الملمس، فيجب أن يكون ناعمًا لا يترك أية آثار أو حبيبات صغيرة على بشرتك وهذا بالنسبة لكريم الأساس والبودرة وأحمر الشفاه، كذلك تأكدي من الرائحة والقوام، فلابد أن تكون الرائحة مقبولة غير نفاذة أو مزعجة وأن يكون القوام سلس خال من الكتل أو السوائل المنفصلة عنه.


كذلك تعودي عزيزتي على قراءة كود كل منتج، فكل منتج أصلي يكون له كود و"رقم متسلسل" خاص به، قبل الشراء تأكدي من مطابقة الأرقام والكود الموجودين على العلبة الداخلية والخارجية، فكثيرا ما تكون العلبة الخارجية أصلية بينما يتم استخدام منتج مزيف في داخلها.


كما يمكنك الاستعانة بالانترنت للتعرف على درجات الألوان الخاصة بالمنتج، وقتها يمكنك مقارنتها بالمنتج الذي أمامك، فإذا كانت درجات الألوان واحدة فهذا دليل على أن المنتج أصلي وهذل ينطبق على أحمر الشفاه و ظلال العيون والبلاشر.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق