الخميس، 19 سبتمبر 2024

الازرق يدشن المرحلة الثانية من المساعدات الانسانية لمركز الملك سلمان

 

المساعدات الانسانية


الازرق يدشن المرحلة الثانية من المساعدات الانسانية لمركز الملك سلمان

دشن والي كسلا المكلف اللواء ركن معاش الصادق محمد الازرق المرحلة الثانية من مشروع دعم الامن الغذائي بالسودان عبر قافلة المساعدات الانسانية المقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية عبر الشريك الوطني للمركز منظمة الاغتنام والمتمثل في عدد 2500 سلة غذائية كتكملة للدفعة الاولي من الدعم الذي يستهدف الاسر الوافدة الى كسلا من ولايات ومناطق الحرب.

 وعبر الازرق عن عظيم شكره وامتنانه للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا خاصة مركز الملك سلمان ومنظمة الاغتنام على الدعم المستمر والوقوف مع مختلف قضايا البلاد مشيرا الى ان ولاية كسلا استقبلت اعدادا كبيرة من الوافدين وتأثرت بتداعيات فصل الخريف من سيول وفيضانات بالاضافة الي الاوضاع الصحية.


 من جانبه اشار مفوض العون الانساني ادريس علي محمد الى رؤية المفوضية وتطلعاتها في بناء شراكات حقيقية مع الشركاء والمنظمات لمافية راحة مواطن كسلا والوافدين.وطمأن ادريس بان كافة الاوضاع المتعلقة بمعسكرات الايواء مستقرة وتسعي المفوضية الى وضع افضل من خلال تفعيل الشراكات مع المنظمات العاملة بالولاية.


 واضاف انه وعبر الشراكات المجتمعية يتم تقديم وجبة افطار لعدد 11 الف و500 فردا بمعسكرات الايواء معربا عن شكره لمركز الملك سلمان وشريكه الوطني في تقديم الدفعة الثانية وتكملة التزامات المرحلة الاولي من السلال الغذائية.


واوضح ممثل منظمة الاغتنام ان المنظمة قدمت في الدفعة الاولي عدد 7 الاف و500 سلة تحتوي على مواد غذائية مختلفة تعين الاسر في تحمل مايتعلق بمتطلباتها مبينا ان الدعم المقدم مستحق لهذه الاسر وليس من باب المنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق