السبت، 1 يونيو 2024

الصحة والتنمية الإجتماعية بالقضارف تختتم فعاليات اسبوع التمريض

 

الصحة والتنمية

الصحة والتنمية الإجتماعية بالقضارف تختتم فعاليات اسبوع التمريض

اختتمت إدارة التمريض بوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية بولاية القضارف فعاليات اسبوع التمريض ضمن برنامج الإحتفال باليوم العالمي للتمريض الذي جاء هذا العام تحت شعار (التمريض قوة من أجل العالمية) وذلك برعاية كريمة من د.أحمد الأمين آدم المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية وبمشاركة واسعة من الشركاء. 

وشرف البرنامج الختامي للإحتفال د.معاذ خلف الله مدير الإدارة العامة للطب العلاجي ممثل المدير العام ممتدحا الدور الكبير الذي يمثله كوادر التمريض في العملية الطبية مؤكدا دعم الوزارة لبرامج تدريب وتطوير كوادر التمريض.

 من جانبها أكدت سستر دار السلام علي سليمان مدير إدارة التمريض بالوزارة أن الإحتفال يجئ هذا العام في ظروف إستثنائية لكنه يعبر عن الوفاء والعرفان لكل الكوادر الصحية وكوادر التمريض على وجه الخصوص و الذين ظلوا يعملون في الحروب والاوبئة والمشافي المكدسة بالوافدين يستغلون  الموارد المتاحة في عملهم.

 

 وأضافت أن الإحتفال يهدف لرفع الروح المعنوية وروح المشاركة وتبادل الخبرات بين تخصصات التمريض المختلفة والعمل مع الشركاء بروح الفريق الواحد والوفاء لأصحاب الوفاء وتخليد ذكراهم محية جهود شركاء التمريض بمختلف مسمياتهم. 

 

الجدير بالذكر أن اسبوع الإحتفال باليوم العالمي للتمريض عكس الدور الكبير الذي يقوم به الممرضين من خلال البرنامج المختلفة وتكريم عدد من الممرضين والمترون العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق